تحميل...
Back to press room
12.12.2022

قدم WARP Xd - أحد أكثر الكراسي تقدمًا في سوق الألعاب

وسائد ومساند للذراعين مغناطيسية وألوان جريئة ومجموعة من التصاميم المرخصة. كشفت العلامة التجارية WARP لكراسي الألعاب ونمط الحياة عن خطها الرائد الجديد من الكراسي المريحة المسمى Xd
قدم WARP Xd - أحد أكثر الكراسي تقدمًا في سوق الألعاب
كشفت WARP ، المعروفة بكراسيها المخصصة المريحة للغاية ، اليوم النقاب عن سلسلة WARP Xd الرائدة الجديدة ، والتي تضم أكثر من 8 تصميمات مختلفة. تم إنشاء ثلاثة من القائمة بالتعاون مع أصحاب الامتياز والمؤثرين المشهورين وسيتم الكشف عنها في وقت لاحق. يأتي كل كرسي WARP Xd مع مجموعة من الميزات الفريدة غير الموجودة في الغالبية العظمى من الكراسي الأخرى في السوق.

النموذج الرئيسي الجديد هو في الأساس نسخة محدثة من الرائد السابق WARP Ze. احتفظ المنتج الجديد بشكل مريح يمكن التعرف عليه ، والذي تم إنشاؤه من نقطة الصفر خصيصًا للأشخاص الذين يقضون وقتًا طويلاً أمام الكمبيوتر. يتميز طراز Xd بدعم مدمج لأسفل الظهر ، ووسائد مقعد مبطنة للجلوس المريح في أي وضع ، و "الأذنين" الأيقونية لدعم إضافي للرأس.

يعتبر WARP Xd Neon Pulse أكثر كرسي بذراعين ملفتًا للنظر من الخط ، والذي يتميز بجوانب من الجلد البيئي المتدرج اللامع.

يكمن خلف التصميم الشاذ لـ Neon Pulse عملًا معقدًا وعددًا من الدراية الصناعية ، مما جعل من الممكن إنشاء تدرج مركب ومشرق على الجلد البيئي الفاخر مع الحفاظ على جميع خصائص المواد ومقاومة التآكل على وجه الخصوص.

بالإضافة إلى الجلد البيئي المتدرج ، تم تزيين الكرسي بتطريزات ومطرزات من جلد الغزال. الجزء المركزي مصنوع من جلد صديق للبيئة مثقب للتبادل الحراري الأمثل للمستخدم.

يحتوي النموذج المتجدد أيضًا على عدد من التصاميم الأكثر هدوءًا للشقق والمكاتب. أحادي اللون WARP Xd Noir مصنوع من جلد صديق للبيئة باللونين الأسود والأبيض مع شقوق من جلد الغزال بينما WARP Xd Cozy Grey بدلاً من الجلد البيئي مصنوع من قماش بظلال رمادية فاتحة وداكنة مع جلد نابا أسود.

لعشاق الكلاسيكيات ، أعدت WARP طرازي Vintage Brown و Majestic Blue بفتحات من الجلد المدبوغ الأسود ونمط ماسي في المقدمة.

يستخدم خط Xd بأكمله أحدث المكونات وأكثرها تقدمًا ، وكثير منها حصري ولا يستخدمها إلا عدد قليل من العلامات التجارية المتميزة.

واحدة من السمات الرئيسية لكراسي WARP Xd هي الوسادة المغناطيسية.

لمدة 5 سنوات حتى الآن ، تم تجهيز كراسي WARP الرئيسية بمساند رأس مغناطيسية حصرية بدلاً من الوسائد القديمة ذات الأشرطة. لا تزال WARP اليوم واحدة من العلامات التجارية القليلة التي تقدم هذا الخيار لعملائها. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في الجزء الخلفي من مسند الظهر مثبتات مغناطيسية خاصة حيث يمكنك وضع الوسادة بعيدًا عند عدم استخدامها. يتم تضمين مسند رأس مغناطيسي مع كل كرسي Xd.

الميزة الفريدة التالية هي مساند الذراعين رباعية الأبعاد بآلية معدنية ولوح ذراع مغناطيسي قابل للإزالة. يزيد التصميم المتجدد WARP بشكل كبير من متانة مساند الذراعين ويجعل من الممكن تخصيصها بشكل أكبر في المستقبل.

وبالطبع تم تجهيز WARP Xd بجميع المكونات التي يجب أن تكون مطلقة للكرسي الحديث عالي الجودة ، بما في ذلك زنبرك الغاز من الدرجة الرابعة ، وآلية ضبط زاوية مسند الظهر المستقلة ، وآلية إمالة مسدس علوي ، وقاعدة كرسي من الألمنيوم ومطاط. عجلات دوارة ، مصممة للحفاظ على أرضيات أصحابها.

"أثناء تصميم سلسلة WARP Xd ، كان الهدف هو تطبيق كل خبرتنا في التصميم والصناعة لإنشاء كرسي نهائي سيحظى بتقدير ليس فقط من قبل جمهور الألعاب ولكن بشكل عام من قبل أي مستخدم كرسي حديث." - جليب كادوم ، CBDO في WARP.

بالإضافة إلى التصميمات الخاصة الموصوفة أعلاه ، تعد WARP ما لا يقل عن 4 تعاونات أكثر إثارة مع مختلف أصحاب الامتياز والمؤثرين.

سيكون خط Xd الرائد متاحًا للشراء بحلول نهاية فبراير 2023 ، إلى جانب ثلاثة تصميمات أخرى مرخصة. يمكنك طلب الكرسي مسبقًا أو الاشتراك في أخبار العلامة التجارية على getwarp.com/en/products/xd/

WARP هي علامة تجارية دولية مبتكرة للألعاب وأثاث نمط الحياة مع التركيز على الإبداع وبيئة العمل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.getwarp.com

لا توجد ملفات تعريف الارتباط - لا يوجد إنترنت.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. يتعلم أكثر
موافق