تحميل...
Back to press room
14.12.2022

قدم WARP و Mundfish كرسي الألعاب Xd Atomic Heart

أعلنت ماركة كرسي الألعاب WARP عن تصميم مرخص متميز مستوحى من عالم لعبة Atomic Heart القادمة الأكثر توقعًا. من المتوقع أن يكون الكرسي متاحًا في مارس 2023
قدم WARP و Mundfish كرسي الألعاب Xd Atomic Heart
اليوم ، كشفت WARP ، وهي علامة تجارية من كراسي الألعاب المريحة ، و Mundfish ، وهو استوديو لتطوير ألعاب الفيديو ، عن أول كرسي ألعاب مستوحى من عالم لعبة Atomic Heart.

حصل الكرسي من خط WARP Xd الرائد على تصميم مشرق مع جوانب جلدية متدرجة باللون الذهبي وخياطة وتطريز أحمر.

يمكن العثور على روبوتات Atomic Heart ليس فقط في المواد الترويجية ، ولكن أيضًا على الكرسي نفسه. الجزء الخلفي من Xd Atomic Heart مزين بطبعة كبيرة من الروبوت "Dixie".

يرث الإصدار المحدود جميع الميزات الفريدة لسلسلة Xd ، ولا سيما مسند الرأس المغناطيسي SmartPillow ، ومساند الأذرع المعدنية رباعية الأبعاد مع وسادة الذراع المغناطيسية ، والشكل المريح المميز مع دعم قطني مدمج ، وإطار فولاذي متين وقاعدة ألمنيوم قوية.

علاوة على ذلك ، تم تضمين شريحة NFC في مسند الظهر ، مما يؤكد صحة الكرسي ، بالإضافة إلى معلومات الضمان ، يحتوي على محتوى رقمي إضافي من WARP.

"Atomic Heart ليست مجرد لعبة ، ولكنها عالم مذهل وأصلي. لقد كان من دواعي سرورنا العمل على تصميم الكرسي ، الذي يتناسب تمامًا مع جو اللعبة وفي نفس الوقت يكون أضيق الحدود بما يكفي للنظر تتناسب مع مساحة معيشة وعمل المستخدم ". - جليب كادوم ، CBDO في WARP.

Xd Atomic Heart ليس هو الكرسي الوحيد المرخص في خط WARP الرائد الجديد. سيتم تقديم المزيد من التصاميم المرخصة في عام 2023.

سيكون خط Xd الرائد متاحًا للشراء في مارس 2023. يمكنك طلب الكرسي مسبقًا أو الاشتراك في أخبار العلامة التجارية على getwarp.com/en/products/xd/.

WARP هي علامة تجارية دولية مبتكرة للألعاب وأثاث نمط الحياة مع التركيز على الإبداع وبيئة العمل. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا www.getwarp.com
Mundfish هو استوديو لتطوير ألعاب الفيديو مقره في قبرص. تأسست Mundfish في عام 2017 ، ويقودها فريق عالمي موهوب يركز على خلق تجربة لعب آسرة وفريدة من نوعها مع لقبهم الأول ، Atomic Heart.
لا توجد ملفات تعريف الارتباط - لا يوجد إنترنت.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. يتعلم أكثر
موافق